الثلاثاء، 6 مارس 2018

كيفية الحصول على تأشيرة في فيتنام

By Vietnam visa  |  مارس 06, 2018

كيفية الحصول على تأشيرة في فيتنام
فيتنام هي واحدة من الدول التي فتحت الباب للعالم أجمع. لهذا السبب، ليس هناك عذر لعدم القدرة على التقدم للحصول على تأشيرة في فيتنام لاكتشاف جمال فيتنام. وتشتهر فيتنام على نطاق واسع بجهودها لبناء السلام وتطويره. شهدت فيتنام فى السنوات الاخيرة السلام مع السلام. ونتيجة لذلك، قرر كثير من الناس السفر واستكشاف فيتنام كلها. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يسافرون إلى فيتنام. وتشمل بعض المغامرات، واستكشاف الأعمال والمسوحات الميدانية

طلب للحصول على تأشيرة في فيتنام
أحيانا يكون من الصواب محاولة بلد آخر ويشعر أو يختبر الفرق. هذا هو أيضا وسيلة للاستفادة من وقتك. وفى جهودها لجذب السياح والمستثمرين، قامت فيتنام بتبسيط عملية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول. هناك حاليا خياران على الأقل للحصول على تأشيرة فيتنام. يمكنك الحصول على تأشيرة فيتنام من خلال نموذج الطلب عبر الإنترنت أو زيارة السفارة الفيتنامية في بلدك.
إذا لم يكن لديك الوقت لزيارة السفارة الفيتنامية، وخيار التأشيرة على الانترنت هو الأفضل. تم تصميم تطبيقات فيزا على الانترنت خصيصا لمقدمي طلبات التأشيرة مثلك. ونتيجة لذلك، من المتوقع ان تقدم الحكومة الفيتنامية طلبا للحصول على تأشيرة فى فيتنام. عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في فيتنام، لا ينبغي أن يكون هناك خوف. إن إجراءات طلب التأشيرات الناجحة مضمونة دائما.

أنواع التأشيرات في فيتنام
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التأشيرات في فيتنام. تم تصميم جميع أنواع التأشيرات لتلبية احتياجات مختلف المتقدمين في فيتنام. يمكنك العثور على فئة تأشيرة مناسبة لزيارتك لفيتنام.

يجب أن تفهم تماما نوع التأشيرة قبل التقدم للحصول على تأشيرة. بمجرد أن تعتاد على نوع التأشيرة الخاصة بك، يمكنك اتخاذ خيارات مستنيرة. وهذا يساعد على القضاء على الارتباك والملل.

تأشيرة واحدة هي تأشيرة سياحية. لا يمكن أن يتجاوز هذا النوع من التأشيرة 30 يوما في فيتنام وقد يستغرق فترة تصل إلى 3 أشهر. سيتم تطبيق رسوم التأشيرة عند التقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة. قد تتغير هذه الرسوم من وقت لآخر. إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام، يجب عليك مراعاة ذلك إذا كان لديك التأشيرة الصحيحة.
التأشيرات التجارية مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في توسيع أراضيهم التجارية. هذا النوع من التأشيرات صعب نوعا ما لأنه ينطوي على عملية طويلة. هذه عملية طويلة لأنك تريد التحقق من صحة مقدم الطلب للحصول على تأشيرة عمل. ومع ذلك، لا تخافوا لأن عملية التأشيرة دائما شفافة ونزيهة. وستستمر تأشيرات العمل لفترة لا تزيد عن 90 يوما، وفي بعض الحالات ستة أشهر. ونتيجة لذلك، التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام اليوم.

وأخيرا، تأشيرة دبلوماسية هي نوع من التأشيرات للمسؤولين الحكوميين أو ممثلي السلطات المحلية. هذا النوع من التأشيرات لا يتطلب رسوم التسجيل ما لم ينص على خلاف ذلك.

Apply visa
Author: Vietnam visa