الثلاثاء، 6 مارس 2018

كيفية الحصول على رحلة تأشيرة فيتنام للعمل؟

By Vietnam visa  |  مارس 06, 2018

هناك أسباب كثيرة قرر الناس السفر إلى بلدان أخرى. ومن الواضح أنه من الصعب إدراج هذه الأسباب. يجب أن تكون التأشيرات مسافرة أو مقيمة قانونيا. يعيش في الخارج دون تأشيرة جريمة. ويمكن أن تؤدي هذه الجرائم إلى عقوبات خطيرة وسجن.
يجب اتباع القناة الصحيحة لتجنب ذلك. بعد هذه الخطوات قد يستغرق وقتا طويلا، ولكن يمكن أن تساعد. هناك العديد من أنواع التأشيرات المختلفة في العالم، ولكن هناك ثلاثة أنواع أكثر شيوعا. ويشمل ذلك التأشيرات التجارية والسفر والتأشيرات الدبلوماسية. هناك ثلاثة أنواع من التأشيرات في فيتنام. يحق لمقدم الطلب تحديد التأشيرة الأكثر ملاءمة. تأشيرة فيتنام للأعمال هي فريدة من نوعها.
تقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل
تأشيرات العمل هي الأفضل عندما تريد توسيع نطاق نشاطك التجاري إلى بعد جديد. يمكنك الحصول على تأشيرة عمل من خلال استكمال استمارة طلب التأشيرة عبر الإنترنت أو زيارة السفارة الفيتنامية.
يوصى باستخدام طلبات التأشيرة عبر الإنترنت لأولئك الذين يزورون السفارات لفترة محدودة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك استخدام التطبيقات عبر الإنترنت إذا كان لديك وقت فراغ كاف. وقد أكملت الحكومة الفيتنامية طلب تأشيرة عبر الإنترنت لتخفيف عبء العمل في السفارة.
لتقديم طلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت، يجب أن تكون بالقرب من جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. مرة واحدة متصلة، فإن الخطوة التالية هي تسجيل الدخول إلى صفحة طلب تأشيرة فيتنام. وبمجرد الانتهاء من جميع هذه الإجراءات، يجب عليك إكمال طلبك بعناية. يجب أن تكون التفاصيل التي تدخلها هي نفس التفاصيل التي تظهر في جواز السفر الأصلي. ما لم يذكر خلاف ذلك، يجب ملء جميع الحقول.
عند الانتهاء، يجب التأكد من صحة التفاصيل التي أدخلتها. الخطوة التالية هي تطبيق. بعد ذلك، عليك أن تنتظر يومين قبل الحصول على رد. إذا كان التطبيق ناجحا، سيتم إرسال رسالة إذن التأشيرة عن طريق البريد الإلكتروني. أحتاج إلى طباعة هذه الرسالة. هذه الرسالة سوف تساعدك على الحصول على تأشيرة عمل.
هذه هي الطريقة التي تحصل على تأشيرة عمل في فيتنام. والطريقة الثانية للحصول على تأشيرة عمل هي زيارة السفارة الفيتنامية. وسيتم تقديم نموذج. يرجى إكمال وتقديم. ميزة واحدة من هذه الطريقة هي أنها فعالة وموثوق بها.
متطلبات تأشيرة الأعمال
للحصول على تأشيرة عمل فيتنامية، يجب أن يكون لديك اقتراح من الكفيل أو الشريك التجاري الفيتنامي. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك شريك تجاري أو راعي، لا يزال بإمكانك الحصول على تأشيرة. وفي هذا السياق، يجب أن نبرهن على دوافع الأعمال من خلال تقديم الأدلة. البيانات التالية هي دائما المطلوبة بالنسبة لك: صور حجم جواز السفر، جواز السفر الأصلي ورسوم الإيداع. يجب عليك أيضا إدخال تاريخ ميلادك وتاريخ الوصول المتوقع.

Apply visa
Author: Vietnam visa