الثلاثاء، 6 مارس 2018

عملية تقديم طلبات التأشيرة

By Vietnam visa  |  مارس 06, 2018

قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل السفر إلى أي بلد في رحلة. إذا كنت تفكر في الأعياد القادمة ولا تعرف هويتك، قم بزيارة فيتنام. فيتنام مكان عظيم لقضاء عطلة عائلية. هناك العديد من الميزات الجذابة في هذا البلد التي سوف تستفيد لك كأفراد.

من الواضح أنه يجب أن يكون لديك تأشيرة إذا كنت مقيما بصفة قانونية في بلد أجنبي، بغض النظر عن وضعك الاجتماعي. لذلك، إذا كنت ترغب في السفر إلى فيتنام، وسوف تحتاج إلى تأشيرة في فيتنام. هذه التأشيرة تعني أيضا معرفة الخطوات للحصول على تأشيرة دخول إلى فيتنام. هذا سوف تعطيك حرية السير والمشي في فيتنام.

ويمكن للحكومة الفيتنامية الآن الحصول بسهولة على تأشيرة فيتنامية من خلال مكتب الهجرة. وبعبارة أخرى، الحصول على تأشيرة الفيتنامية أمر سهل. فمن الأفضل أن تجرب هذه العطلة عن واحد المذكورة أعلاه.

الشروط المسبقة للحصول على تأشيرة في فيتنام
عملية الحصول على تأشيرة الفيتنامية بسيطة، ولكن هناك قواعد أو مبادئ توجيهية من شأنها أن تؤدي إلى الاستحواذ. وبعبارة أخرى، هناك طريقة للحصول على تأشيرة في فيتنام.

قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام، يرجى قراءة قواعد ولوائح الشراء تأشيرة بعناية. ويرجع السبب في ذلك إلى أن بعض طالبي التأشيرات قد انتهكوا قانون التأشيرات في السنوات الأخيرة. يمكن للسلطات الفيتنامية أن تساعدك دائما على فهم عملية الحصول على تأشيرة فيتنامية.

للحصول على تأشيرة، يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول، صورتين جواز السفر ورسوم طلب التأشيرة. بمجرد تأكيد أو تأكيد الشروط المسبقة لطلب الحصول على التأشيرة، يمكنك متابعة عملية تقديم الطلب.

نوع التأشيرة
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التأشيرات في فيتنام. للحصول على واحدة من هذه التأشيرات الثلاثة، يجب أن تكون على دراية خطوات للحصول على تأشيرة الفيتنامية لكل تأشيرة. كل هذه الأنواع من التأشيرات لها اتجاه اكتسابها. خطوات الحصول على تأشيرة سياحية وتأشيرة عمل هي نفسها تقريبا. والفرق الوحيد بين الاثنين هو التطبيق. الحصول على تأشيرة دبلوماسية أكثر راحة من تأشيرة رجال الأعمال والتأشيرة السياحية.

إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة سفر، فإن الخطوة التالية بسيطة. يمكنك إكمال الطلب عبر الإنترنت أو زيارة السفارة الفيتنامية في بلدك.

مدة الصلاحية الكاملة للتأشيرة السياحية أكثر من 30 يوما، وأحيانا لا تزيد عن 3 أشهر.
لن تتم الموافقة على تأشيرة العمل حتى يتم استيفاء جميع معايير طلب التأشيرة المطلوبة. أحد المعايير للحصول على تأشيرة عمل هو أن مقدم الطلب يجب إلغاء الكفالة. ومع ذلك، يمكنك تطبيق حتى لو لم يكن لديك الراعي. تأشيرة الأعمال يمكن أن تستمر ستة أشهر، وليس أكثر من 90 يوما.

ويمكن الحصول على تأشيرات دبلوماسية عن طريق تقديم استمارات معتمدة ووافقت عليها الحكومة. للحصول على تأشيرة دبلوماسية، يرجى الاتصال بالسفارة الفيتنامية.

خطوات الحصول على جميع أنواع التأشيرات هذه شفافة دائما. ولذلك، لا يمكن لأحد أن يدعي التمييز

Apply visa
Author: Vietnam visa