الثلاثاء، 6 مارس 2018

الحصول على تأشيرة في فيتنام

By Vietnam visa  |  مارس 06, 2018

تأشيرة فيتنام هي إذن إقامة أجنبي أو البقاء في فيتنام. تأشيرة فيتنام يسمح لك لاستكشاف واستكشاف بلدك الجميل دون خوف من القلق. وأصبح إصدار التأشيرات بسيطا مع ظهور التكنولوجيا. جعلت التكنولوجيا حلم طلب التأشيرة على الانترنت حقيقة واقعة. إذا كنت ترغب في السفر إلى فيتنام، يجب الحصول على تأشيرة فيتنام. هناك طريقتان للحصول على تأشيرة الفيتنامية. يمكنك زيارة سفارة فيتنام أو التقدم للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت. وقد حان الوقت لكي يقرر المقرر. نوصي بأن تفهم كلا الطريقتين قبل حلها.

الحصول على تأشيرة يمكن أن يكون تجربة رائعة. ومع ذلك، يجب أن تكون حريصا على ألا تصبح ضحايا الفساد أثناء عملية تقديم الطلب. عملية الحصول على تأشيرة الفيتنامية شفافة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الحكومة الفيتنامية طلبين على الأقل للحصول على تأشيرة. يتم توثيق كلا الخيارين جيدا حتى تتمكن الحكومة من فهم من سيذهب إلى فيتنام.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو التقدم بطلب عبر الإنترنت من خلال السفارة الفيتنامية. ويعتبر معظم الناس الذين يواجهون صعوبة في زيارة السفارة التطبيقات عبر الإنترنت لتكون مهمة.
تطبيقات الإنترنت مرنة جدا وموثوق بها. لم يكن لديك على عجل. أشعر شخصيا لأنني شخص يدخل المعلومات في النموذج. ميزة أخرى لتطبيق الانترنت هو أنه يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة في أي مكان.

يجب أن تكون متصلا بالإنترنت قبل إكمال الطلب عبر الإنترنت. بعد تسجيل الدخول إلى موقعك، انتقل إلى التطبيق. يرجى ملء استمارة الطلب بشكل صحيح. يرجى التأكد من أن المعلومات التي تم إدخالها في التطبيق يطابق جواز السفر الأصلي الخاص بك. وإلا، فإن الطلب غير صالح. بمجرد الانتهاء من طلبك، سوف تحتاج إلى تقديمه إلى الهجرة. مكتب الهجرة لديه سلطة الموافقة على طلبك أو رفضه. إذا قمت بإكمال الطلب بشكل صحيح، سيتم إرسال رسالة إذن التأشيرة. يتم استخدام هذه الرسالة للحصول على تأشيرة من مطار فيتنام ويجب أن يتم تحميلها.

متطلبات التأشيرة
لتقديم طلب للحصول على تأشيرة يجب أن تستوفي متطلبات معينة. العناصر الأساسية هي صور جواز السفر، جواز السفر الأصلي ورسوم التطبيق. نظرا للأزمة الاقتصادية الحالية، ورسوم التطبيق تختلف عموما. هذه القوانين ليست صارمة ويمكن تغييرها.

Apply visa
Author: Vietnam visa