الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

كيفية التقدم بطلب تأشيرة الفيتنامية للمواطنين الافغان

By Vietnam visa  |  نوفمبر 11, 2020

 يمكن للمواطنين الافغان التقدم بطلب تأشيرة سياحية أو تأشيرة عمل مباشرة في السفارة أو القنصلية الفيتنامية المجاورة لموقعك في أفغانستان أو في أي بلد تعيش فيه. انقر هنا للحصول على معلومات حول السفارة أو القنصلية الفيتنامية .


يمكن للمواطنين الأفغان أيضا تقديم طلبٍ عبر الإنترنت على الموقع  www.visavietnam.ae إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرتك الفيتنامية عند الوصول إلى المطارات الفيتنامية (في الوقت الحاضر، تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تعطى عند الوصول متاحة في مطارات في ثلاث مدن هي: مدينة هانوي في مطار نوي باي، ومدينة هو تشي مينه (سايغون) في مطار تان سون نات، ومدينة دانانغ في مطار دانانغ)


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول للمواطنين الافغان (حاملي جوازات السفر الأفغانية)، الرجاء 1 تقديم طلبٍ إلكتروني للحصول على خطاب الموافقة من إدارة الهجرة الفيتنامية (الحكومة الفيتنامية) لاستلام تأشيرة الدخول عند الوصول إلى المطارات الفيتنامية. إذا كان لديك بالفعل خطاب موافقة للحصول على تأشيرة عند الوصول، من فضلك تذكر طباعته لإظهاره أثناء الصعود إلى الطائرة وتقديمه في شباك تأشيرات الدخول عقب الهبوط (قبل خط الهجرة) في المطار للحصول على ختم تأشيرة الدخول على جواز سفرك.

Apply visa
Author: Vietnam visa