الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

التأشيرة الفيتنامية في السفارة

By Vietnam visa  |  نوفمبر 11, 2020

 هناك طريقتان للحصول على التأشيرة الفيتنامية:
بإمكانك التواصل مع السفارة الفيتنامية للحصول على التأشيرة الفيتنامية. يرجى التواصل مع السفارة الفيتنامية بشكل مباشر وشخصيا في حال كنت تود الحصول على التأشيرة الفيتنامية من السفارة.
وبإمكانك أيضاً تقديم طلبٍ معنا عبر الإنترنت لكي نقوم بعمل الترتيبات اللازمة للحصول على خطاب الموافقة اللازم لاستلام تأشيرتك الفيتنامية لدى وصولك إلى المطارات الفيتنامية. ونود إحاطتك علماً أنه يمكنك استلام التأشيرة الفيتنامية في المطارات الثلاث التالية:
– مطار تان سون نهات الدولي في مدينة هو تشي منه (سايغون).
– مطار نوي باي الدولي في مدينة هانوي.
– مطار دانانغ الدولي في مدينة دانانغ.
وفيما يلي جميع الإجراءات اللازمة من أجل الحصول على تأشيرة فيتنامية عند الوصول:
– تقديم طلبٍ عبر وكيلٍ مخول ومعتمد لكي تحصل على خطاب الموافقة من إدارة الهجرة الفيتنامية (التابعة للحكومة الفيتنامية) اللازم لاستلام تأشيرتك الفيتنامية لدى الوصول إلى المطارات الفيتنامية.
 – قم بطباعة خطاب الموافقة وقم بإبرازه لدى الصعود إلى الطائرة وبعد الهبوط في المطارات الفيتنامية عندما تصل إلى شباك تأشيرات القادمين، لكي يتم ختم جواز سفرك بالتأشيرة.
ملاحظة:
من فضلك لا تنسى طباعة خطاب الموافقة إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تمنح عند الوصول في المطارات الفيتنامية.
يرجى تجهيز صورتين، و 25 دولاراً أمريكياً إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة لسفرة واحدة، أو 50 دولاراً أمريكياً إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة لسفرات متعددة.

Apply visa
Author: Vietnam visa