الأربعاء، 25 أبريل 2018

فيزا الفيتنامية ونصائح السفر

By Vietnam visa  |  أبريل 25, 2018

بمساعدة VisaMay Visa ، أصبح الآن من السهل الحصول على تأشيرة عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى ، ولكن من الأفضل أن تكون مستعدًا جيدًا تحت أي ظرف قد ينقذ صداعك.

هذه النصائح والنصائح مأخوذة من قصص المشاكل والأخطاء التي يتعامل معها الكثير من زوار فيتنام. اقرأها لتجنب أي مشاكل ذات صلة. شارك اقتراحاتك للحصول على الدعم في https://www.vietnamvisas.in

فيما يلي النقاط الواجب مراعاتها قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام:

- تأكد من حصولك على جواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل مع وجود مساحة متبقية لختمه.

- غالبًا ما تتغير لوائح التأشيرة ، لذا تحقق جيدًا قبل السفر.

- يتم تمديد التأشيرة عادةً بأقل من أسبوع على تأشيرتك المستمرة ، وبعد 3 امتدادات ، يجب أن تحصل على تأشيرة جديدة. تتراوح الرسوم من 17 إلى 35USD.

- التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفيتنام واحد أو أسبوعين مقدما لتجنب المتاعب غير المرغوب فيها.

مع وضع هذه النقاط في الاعتبار ، يمكنك أيضًا اتباع هذه النصائح للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت إلى فيتنام.

1. يمكن أن يكون طلب الحصول على جواز سفر جديد عملية طويلة جدًا ، لذا عليك التخطيط للمستقبل. في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يكتمل. اضطر العديد من المسافرين إلى إلغاء رحلاتهم لأن جوازاتهم كانت على وشك الانتهاء. تشترط فيتنام أن يكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة شهر واحد على الأقل من تاريخ المغادرة من البلد. تتطلب معظم شركات الشحن صلاحية لمدة 6 أشهر.

2. التأشيرة عند الوصول للرحلات الجوية تعني فقط أنه يسمح لك بالحصول على تأشيرتك في أي من المطارات الثلاثة: مطار هانوي ومطار دانانج ومطار تان سون نهات في مدينة هوشي منه. لا تحتاج عادةً إلى إبلاغ وكالة السفر مقدمًا إذا كنت مسافرًا في مطار آخر غير المطار الأصلي.

3. إذا وصلت إلى فيتنام عن طريق البر أو الرحلات البحرية ، فإنك تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة مسبقة في السفارة أو القنصلية الفيتنامية.

4. يمكن تمديد التأشيرة لمدة 30 يومًا خلال 3 أيام في مكتب وزارة الهجرة الفيتنامي في هانوي أو مدينة هوشي منه. يمكنك أيضًا الاتصال بنا على: دعم [في] https://www.vietnamvisas.in  وطلب خدمة مماثلة.

أشياء يجب القيام بها قبل التخطيط لرحلتك إلى مكان ما في فيتنام:

- قم بتخزين الأدوية التي قد تحتاجها.

- قراءة دليل الكتب!

- إعداد جدول زمني لما / أين تذهب.
هل تتبع الأشياء البسيطة والطبيعية للحياة كما هي في كل مكان ، سواء كانت فيتنام أو أي بلد آخر. كن جريئًا وابتسم مبتسمًا لأنه أفضل طريقة لجعل الناس يشعرون بالراحة. يعمل في معظم الحالات. إذا سألت سؤالاً محلياً بابتسامة ، فستقابله بالتأكيد وتعود بابتسامة. احذر دائماً من أي حيل من قبل المرشدين المحليين أو سائقي سيارات الأجرة ، مع العلم بالحافلات الليلية الخاصة بك مسبقاً لتجنب مشاكل الحياة الليلية. حافظ على أمانك واستمتع برحلاتك إلى فيتنام.

Apply visa
Author: Vietnam visa