الأربعاء، 25 أبريل 2018

خطوات للحصول على تأشيرة عمل

By Vietnam visa  |  أبريل 25, 2018

للحصول على تأشيرة لأغراض تجارية في فيتنام ، يجب أن تحصل على خطاب دعوة من شريك أعمال فيتنامي. يمكنك الآن التقديم على https://www.vietnamvisas.in. نحن مستعدون دائمًا لتقديم خطاب رعاية أو دعوة من شريك عملك في فيتنام.

التأشيرات فيزا تأشيرة العمل عادة ما تكون لمدة 3 أشهر. يمكن للمسافرين التقدم بطلب للحصول على تأشيرة واحدة لمدة 3 أشهر بسهولة مقارنة بتأشيرة متعددة لمدة 3 أشهر. السبب يأتي من حقيقة أن وزارة الهجرة الفيتنامية تضع في بعض الأحيان قيدا على إصدار تأشيرات دخول متعددة لمدة 3 أشهر. في بعض الحالات ، يتطلب منح هذا النوع من التأشيرة خطاب ضمان من الكفيل في فيتنام

إذا دخلت في فيتنام لبضعة أيام فقط لغرض تجاري ، يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية ، لأن هذا لا يمثل أي اختلاف

هناك طريقتان للحصول على تأشيرة تجارية فيتنامية: يمكنك إما التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مباشرة في سفارة فيتنام أو التقدم للحصول على تأشيرة عند الوصول من خلال التأشيرة الفيتنامية. يمكنك الذهاب إلى أي وكالة أخرى يمكن أن توفر لك نفس الخدمة.

بعض الخطوات الإلزامية للحصول على تأشيرة عمل
اكتب اسمك بالضبط كما هو مكتوب في جواز سفرك. ترتيب الأسماء ليس مهمًا ، لذا يمكنك إدخال اسمك أو اسمك أولاً في التطبيق.

قائمة عيد ميلادك كما DD / MM / YYYY

قم بتضمين معلومات الجنسية أو جواز السفر (قد يقوم مواطنو بعض الدول بزيارات محدودة إلى فيتنام بدون جواز سفر). يجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل بعد تاريخ وصولك المقرر.

تقديم رقم جواز السفر الخاص بك. يجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل بعد تاريخ وصولك المقرر.

اسم موعد وصولك. يمكنك إدخال البلد بعد تاريخ الوصول المدرج وليس قبل ذلك.

Apply visa
Author: Vietnam visa